Thursday, 16 June 2016

مجموعة تومي هيلفيغر السعر





+

الساعات Men39s الساعات للأسلوب مدار الأربع والعشرين ساعة اختيار تومي هيلفيغر مشاهدة. وأعجب لدينا ساعات للرجال لمزيج من التصميم الكلاسيكي مع أحدث الوظيفية. رجل الكوارتز والساعات التلقائي بوجود حالات مطلية بالذهب أو الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول وظائف الكرونوغراف والتاريخ. الساعات الجلدية تحلب التطور، في حين أن لدينا مجموعة من الساعات الرياضية مستعدون لأي شيء. مهما كنت تبحث عنه، تومي هيلفيغر الساعات هي أحدث، أذكى الساعات. الاشتراك في النشرة الإخبارية لابق على اطلاع على 10 شروط الخصم شروط امبير من خلال الاشتراك في تومي Hilfigers النشرة الإخبارية، وأنا أفهم وأقبل أن سيتم إرسال البيانات الشخصية جهدي لومعالجتها من قبل الكيان معالجة البيانات مسؤولة تومي هيلفيغر أوروبا BV في أمستردام، هولندا ، لغرض ارسال لي أحدث المنتجات والمعلومات الترويجية عن طريق البريد الإلكتروني و / أو postLuke واتسون. المشاريع الخاصة، الترفيه، المشاهير، والأحداث لTH، 2007-2009 It039s الحقيقية التي، في أوروبا، والعلامة التجارية تومي هيلفيغر تحتل في الغالب أعلى نقطة السعر والعلامة التجارية الارتفاع من الولايات المتحدة. وصحيح أيضا، ومع ذلك، ولكن بعض من تلك المنتجات الأوروبية لا تزال متاحة في الولايات المتحدة. هذه العلامة التجارية، مثل معظم البلدان الأخرى ذات الحجم المماثل، ويخلق المنتجات بأسعار مختلفة لمواضع التجزئة المختلفة. في الولايات المتحدة هي العلامة التجارية على نطاق واسع في Macy039s، وفي شركة المخازن - والمعروف باسم المخارج. هناك مرتفعة أيضا، شركة مملوكة مخازن، مثل المتجر الرئيسي على 5 افي في مدينة نيويورك، أن يتم وضع مماثل لهذه العلامة التجارية في أوروبا هذه يمكن أن يشار إلى A-الأبواب، لأنهم هم التقديم المثالي لهذه العلامة التجارية والمنتجات . كما أنها تفكر في ثلاثة مستويات من المنتجات والتسعير. تم تصميم معظم المنتجات المخرج خصيصا للمخازن المخرج، مع أسعار متوافق الهدف في الاعتبار أحيانا تجاوز، أو منتج الزائدة من قنوات أخرى لا تصب في المخارج، ولكن that039s ليس جوهر العمل. تم تصميم المنتج Macy039s أيضا مع نقاط سعر Macy039s والمتسوقين في الاعتبار، وليس حكرا على أن متاجر التجزئة التي تحتلها في الغالب سعر نقطة من المستوى المتوسط، بين المخرج والمنتج A-الباب. المنتج في البرنامج الرئيسي افي 5TH، وفي مماثلة A-الأبواب في جميع أنحاء البلاد، هو في الغالب مزيجا من الأوروبي، مجموعة المدرج، وهو أعلى نقطة السعر والجودة، والمنتج الذي هو مشابه لما you039ll تجد في Macy039s. في أوروبا، فإنها don039t حقا لها منفذ متاجر كما نفعل نحن في الولايات المتحدة هم لديهم هي في الأقلية، خلافا لما حدث في الولايات المتحدة، حيث أنها تمثل الجزء الأكبر من الأعمال العام. هناك، والمنتج ويمكن في الغالب يتم العثور على مجموعة متنوعة من المتاجر التي هي مماثلة لMacy039s يلتقي Bloomingdale039s أعلى قليلا انحراف من حيث السعر والعلامة التجارية تشكيلات. وتمتلك الشركة أيضا متاجرها الخاصة في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء أوروبا التي هي مشابهة جدا لA-الباب الولايات المتحدة. إذا كان A-الأبواب الولايات المتحدة تبدو مألوفة للمتسوقين الأوروبية، it039s ليس من قبيل المصادفة. تم تعيين brand039s فضل صورة / لتحديد المواقع / ونبرة في أوروبا، والتي تؤثر يتقطر وصولا الى الولايات المتحدة على جميع المستويات، ولكن، كان أكثر وضوحا في A-الأبواب والرسائل العلامة التجارية. It039s ليس سرا أنه في 2000s في وقت مبكر، والعلامة التجارية تومي هيلفيغر انهار تقريبا في الولايات المتحدة. زيادة المنافسة من العلامات التجارية الجديدة، والتغير في أذواق المستهلكين أهلك حقا الأعمال في الولايات المتحدة. وفي الوقت نفسه، واصل رجال الأعمال الأوروبيين، سالما تقريبا. وذلك لأن المنتج الأوروبي والرسائل بقي دائما وفيا لجوهر العلامة التجارية، في حين، في الولايات المتحدة، استغرق المنتج والرسائل مزيد من العظة من الاتجاهات أثناء الصعود لها في 90s. وكان هذا الأوروبية الأعمال، مؤشر، واستراتيجية حفظ العلامة التجارية. اليوم، brand039s الجمالية، وتحديد المواقع، والصورة هي سليل مباشر من الشركات الأوروبية التي تجاوزت العاصفة من 2000s في وقت مبكر، من خلال البقاء دائما وفيا لجذور brand039s، التي، ويا ​​للسخرية، كلها الأمريكية، preppy مع تطور. ونتيجة لذلك، فإن العلامة التجارية هي الآن أكبر، وأقوى من أي وقت مضى وهي دراسة حالة لافتة أن جميع العلامات التجارية يجب heed. What هي النطاق السعري تومي هيلفيغر ساعات للرجال نعم، تومي هيلفيغر التصاميم للنساء والرجال اليومية. كموظف في تومي هيلفيغر، وأنا أعلم من مجموعة متنوعة من الملابس التي هي مناسبة للارتداء اليومي. في [هليب] النساء secti على ذلك، هناك البلوزات التي لها أكمام طويلة أو ثلاثة طول الأكمام الربع في الألوان الصلبة والمشارب. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أنماط متعددة من الرسم تي شيرت مع عمل حبة أو التصاميم المعقدة التي هي مريحة وجذابة. هناك أيضا العاب الكرة والصولجان، في تناسب الكلاسيكية ونحيف على حد سواء، في اللون تقريبا. وفيما يتعلق قيعان، تومي هيلفيغر لديها السراويل القصيرة في جان ومنقوشة، أنماط مختلفة من capris، والتنانير عارضة للنساء كذلك. وبالنسبة للرجال، لديها تومي هيلفيغر أيضا المحملات الرسم وقمصان البولو في العديد من الألوان، فضلا عن زر أسفل قميص بألوان الصلبة والمشارب. وبالإضافة إلى ذلك، هناك الجينز، الكاكي، والسراويل العرق للرجال. وقد اقترضت (أخرى) الحقول البيضاء والحمراء في الجزء الأوسط من شعار من المدونة الدولية للإشارات العلم للحرف H كما هو الحال في فندق مما يعني هكتار [هليب] لقد طيار على متن الطائرة عندما رفع. على تومي هيلفيغر، من ناحية أخرى، فإن ذلك يعني هيلفيغر. (أكثر)




No comments:

Post a Comment